اختتام الحفل التأبيني للشهيد حسن اسيعلي بمدينة جرادة

اختتام الحفل التأبيني للشهيد حسن اسيعلي بمدينة جرادة
بتاريخ 13 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : محمد لعرج // وجدة 

عدسة :محمد رحويين

اختتم الحفل التابيني للشهيد حسن اسيعلي يوم الاحد 13 دجنبر 2015 بالساحة المقابلة لمدرسة مفاحم المغرب بجرادة تحت شعار :استشهادك في سبيل الواجب الانساني اغناء لذاكرة المدينة ،حيث حضره كل من السلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني والحقوقي ووسائل الاعلام المحلية والوطنية .

و افتتح المجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم وقصائد دينية من السماع والمديح حس 12345586_1648780065409644_4605582201242548409_nبنامج حفل التأبين ، و بعد كلمة اللجنة التحضيرية تناولت الكلمة عائلة الشهيد التي نجدد لها العزاء لتليها كلمة المجلس البلدي المدعم لهذا الحفل التأبيني ثم كلمة مكتب حزب التقدم والاشتراكية والهيئة المغربية لحقوق الانسان ونقابة الصيادلة لتطرح بعد ذلك الشهادات الواقعية في حق الشهيد على منجزاته ومجهوداته من أجل خدمة الانسانية، ليتوج الحفل بقصائد شعرية وزجلية بلسان الاخ زبير الخياط والشاعر ابن المحيط احمد طنكول واختتم الحفل بأغاني ملتزمة مع توزيع الجوائز دون نسيان الاخ والشاعر محمد العرجوني الذي خصص في تنشيط الامسية كل هذا من اجل روح طيبة شمرت على ساعديها وبالكفاح المرير استطاعت ان تترك بصمات في الأنفس وتصنف ضمن الذاكرة التي لاتنسى من أجل الانسانية ضحيت يا حسن_ _وببصماتك لن ننساك ولن ينساك الزمن.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: