بيان استنكاري و تضامني مع كاتبة المحامي الذي تعرضت للإعتداء بطنجة

بيان استنكاري و تضامني مع كاتبة المحامي الذي تعرضت للإعتداء بطنجة
بتاريخ 15 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي // اليزيد الفحل

حقوق أصبحت مهضومة داخل المنضومة و أساليب أصبحت تسيبية يعيشها كتاب المحامون في ظل النظال بالحقوق ،توصلت جريدة المحور الصحفي ببيان استنكار من النقابة الديموقراطية لكتاب المحامين المنضوية تحت لواء الفيديرالية الديمقراطية للشغل، الإعتداء الجسدي و اللفظي الذي تعرضت له السيدة “فدوى.ح” كاتبة محام بمدينة طنجة يومه فاتح دجنبر من السنة الجارية ، ذلك من طرف أحد مشغليها (ذ/ط.ب) جاء هذا على إثر مطالبتها بمستحقاتها القانونية، حيث خلف هذا الأخير أضرارا جسدية و نفسية للضحية.

كما أصدر المكتب المركزي للنقابة بيانا يوضح فيه أسفه على ما حدث معبرا عن تضامنه الفعال مع الضحية حيث يطالب المكتب السيد نقيب هيئة المحامين بطنجة و كذا النيابة العامة باتخاد كافة الإجراءات القانونية لردع المشتكى به (ذ/ط.ب) كما أنه من جهة أولى يناشد كل فعاليات المجتمع المدني المتمثل في منظمات حقوق الإنسان و المنظمات النسائية التي تسعى لضمان حقوق و حريات الطبقة النسائية الشغيلة و من جهة أخرى يطالب المكتب السالف الذكر من السيد رئيس جمعية هيئات المحامين بالمغرب التدخل السريع لدراسة هذه الحالة لتفادي الوقوع في الكرة مرة أخرى إذ أن هذا الأسلوب أفجع قلوب الناس جمعاء .

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: