قيادة عين عائشة : تنسيق محكم بين السلطة المحلية ورجال الدرك يحبط عملية لتهريب المخدرات خلال  اسبوعين 

قيادة عين عائشة : تنسيق محكم بين السلطة المحلية ورجال الدرك يحبط عملية لتهريب المخدرات خلال  اسبوعين 
بتاريخ 18 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

 انبا مغرب الجهات  ب/ب 
تمكنت السلطات المحلية بقيادة  عين عائشة ليلة امس البارحة  ، من حجز كمية مهمة من مخدر الحشيش والطابا  ، بعدما أوقفت سيارة  كانت محل شبهة، على مستوى منطقة عين معطوف .
العملية الناجحة هذه  قام بها قائد قيادة عين عائشة رفقة رجال الدرك الملكي وافراد من القوات المساعدة وبعض اعوان السلطة المحلية  خلال دورية روتينية  على الطريق الرابط بين عين عائشة وعين معطوف  بعدما أوقفت سيارة مشبوهة كانت تسير بسرعة فائقة و تفتيشها ليتم العثور بداخلها على كمية هامة من المخدرات مخبأة  كانت معدة للتوزيع و على إثر هذه العملية تم حجز السيارة و مصادرة حمولتها من المخدرات في حين لاذا مروجي هذه السلع السامة بالفرار  إلى وجهة غير معلومة .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: