مبادرة سابقة من نوعها بمدينة وجدة سيارة اجرة صغيرة لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان

مبادرة سابقة من نوعها بمدينة وجدة سيارة اجرة صغيرة لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان
بتاريخ 18 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : محمد لعرج // وجدة

عدسة : محمد رحويين

سابقة لم تشهد مثيلا بعروس الشرق و عمل إنساني في مجال النقل نعتبره إعلانا لذوي الاحتياجات الخاصة وتقديرا لصاحب الماذونية و للشريف الاخ جمال قاسمي و لرئيس اللجنة الحقوقية بوجدة الاخ خالد ادريوشي المنضويان تحت لواء جمعية السلام للدفاع عن الوحدة الترابية و حقوق الانسان ذات التوجه الملكي والطابع الدولي المكتب الجهوي لفرع جرادة على الفكرة التي خرجت إلى حيز الوجود و التنفيذ و المتمثلة في سيارة أجرة لنقل المعاق والضرير والمحتاج وذوي الاحتياجات بصفة عامة مجانا.

التاريخ يسجل و الواجب الانساني يرسخ البصمات النظيفة في الذاكرة رغم القلقلة وكثرة السؤال بحضور سفير السلام رئيس المكتب الجهوي ورئيس فرع جرادة للهيئة الحقوقية السالفة الذكر والكاتب العام لجمعية المهاجرين المغاربة المقيمين بالخارج و كذا عضو جمعية شباب المسيرة ،حيث تقدم هؤلاء بتكريم سائق سيارة الاجرة المجانية وصاحب الفكرة لتشجيعهما على مواصلة العمل و إعطاء المزيد من المبادرات القيمة في سبيل الواجب الانساني على أمل تكريم سائقين جدد و أصحاب المأذونيات ترن في قلوبهم الرحمة والانسانية مزيدا من التألق  و إن الله لفي عون العبد مادام العبد في عون أخيه.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: