“مجموعة داعش” تهدد فرنسا في فيديو جديد: القادم أدهى وأمرّ

“مجموعة داعش” تهدد فرنسا في فيديو جديد: القادم أدهى وأمرّ
بتاريخ 16 نوفمبر, 2015 - بقلم admin

نشرت جماعة “داعش” الإرهابية على موقع “تويتر” صباح اليوم الإثنين، تسجيلاً جديداً حول هجمات باريس الإرهابية، عنونته بـ “غزوة فرنسا…دولة الخلافة قول وعمل”.
وعلى خلاف ما كان منتظرا، لم تنشر هذه الجماعة لارهابية لقطات للعمليات أو كيفية التخطيط لها، وإنما اكتفت بجمع لقطات من وسائل الإعلام العربية، أثناء تغطيتها للحادثة، مرفقاً إياها بأناشيد باللغتين العربية والفرنسية .
وقالت “داعش” أن هذه الهجمات كانت بمثابة “رد قاس” بعد قرار فرنسا الانضمام لما يسمى التحالف الدولي ضد “داعش”، وشن هجمات على مواقعها في سوريا والعراق.
واختتم التسجيل بجملة: “كما تَقتلون تُقتلون وكما تهدرون أمننا نهدر دمكم، والقادم أدهى وأمر” إذ يعتبر بمثابة تهديد لزعزعة استقرار فرنسا.
يذكر، ان جماعة “داعش” الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري المتطرف الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها…يتبع

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: