مراكش : جمع عام تأسيسي لفرع مراكش المنارة للجمعية الكشفية المغربية

مراكش : جمع عام تأسيسي لفرع مراكش المنارة للجمعية الكشفية المغربية
بتاريخ 20 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : مولاي عمر الفحل// مراكش

تم عقد جمع عام تأسيسي لفرع مراكش المنارة للجمعية الكشفية المغربية يوم السبت 19 دجنبر 2015 على الساعة الخامس بعد الزوال بقاعة دار الشباب عرصة الحامض باب دكالة في البداية رحب الفاعل الجمعوي و القائد اليزيد الفحل بالحضور الكريم، مشيرا لهم بأهمية العمل الجمعوي في المرحلة الراهنة والدور الذي يلعبه في الرقي بالمستوى الثقافي والاجتماعي والتعليمي والسلوكيات العامة للمواطن، وكذلك الدور الذي تلعبه الكشفية في حياة الفرد، بعدها تمت قراءة القانون الأساسي ومناقشته بالتفصيل.

حيث اجمعوا  جميعا على أهمية الحركة الكشفية و رسالتها للشاب لبناء عالم الغد: كما قال مؤسس الحركة الكشفية اللورد بادن باول: “الكشفية تجعل من الشباب مهندسين في الحياة” أي فاعلين ومنتجين ومبدعين. فالكشفية هي رسالة نمو للشاب و الكشافة هم رسل للحياة.

 وفي الختام ثم انتخاب قيادة الفرع  المسير وقد أفرزت الانتخابات الأسماء التالية:

  • رئــــيس الفرع  : عبد العظيم راجي

  • أمين المال    : وليد الرازي

  • الكاتب : زهير الصحراوي

  • المستشار الأول : عبد الغني الهواوي

  • المستشار الثاني : أيوب الحافي

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: