المجلس الدستوري يجرد أربعة نواب من عضوية البرلمان المغربي

المجلس الدستوري يجرد أربعة نواب من عضوية البرلمان المغربي
بتاريخ 21 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي ///

أفادتنا مصادر مطلعة  أن المجلس الدستوري أصدر  قرار تجريد أربعة نواب من عضوية البرلمان المغربي، بعدما ثبت في حقهم التخلي عن انتماءاتهم السياسية، مقابل رفض التجريد في حق نائبين.
وحسب ذات المصادر فإن القرار يتعلق بكل من رئيس الفريق الحركي السابق ، نبيل بلخياط،الذي ترشح باسم حزب التجمع الوطني للأحرار و زين الدين حواص، برلماني بحزب الأصالة والمعاصرة المطرود، والذي ترشح باسم حزب الاستقلال، والبرلماني عن الفريق الاشتراكي حسن الدرهم، الذي اختار الانضمام إلى حزب التجمع الوطني للأحرار في انتخابات الغرفة الفلاحية بالداخلة، بالإضافة إلى طارق القباج، برلماني الاتحاد الاشتراكي، الذي يتزعم مؤسسي حزب البديل الديمقراطي، المنشق عن “حزب الاتحاد الاشتراكي”.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: