برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أسرة المرحوم إبراهيم فرج

برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى أسرة المرحوم إبراهيم فرج
بتاريخ 21 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي ///

وصل إلى علمنا أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس بعث برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم إبراهيم فرج، الذي لبى داعي ربه، الاحد بالرباط.
وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة المرحوم و لكافة أقاربه وذويه، عن أحر التعازي وصادق المواساة، وخالص الدعاء له بعظيم الثواب وحسن المآب، وبجميل الصبر وحسن العزاء لأفراد أسرته.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “لقد كان الفقيد، رحمه الله، مثالا يحتذى في الوفاء والولاء لعرشنا المجيد، والعمل الموصول الصادق في القيام بمختلف المسؤوليات السامية التي أسندت إليه، وطيلة مساره الحافل بالعطاء في خدمة الأعتاب الشريفة، مما جعله على الدوام، موضع ثقتنا، مشمولا بسابغ رضانا وسامي تقديرنا”.
و أضاف جلالة الملك “وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم، فإننا نسأل الله تعالى أن يجزي الفقيد المبرور الجزاء الأوفى عما أسدى لبلده من خدمات، وما قدم بين يدي ربه من جليل الأعمال، وأن يسكنه فسيح جنانه، وينعم عليه بكريم رضوانه”.

و م ع

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: