محور الصويرة.. العثور على شخص لقي مصرعه في ظروف غامضة بمنزله بحي الملاح القديم

محور الصويرة.. العثور على شخص لقي مصرعه في ظروف غامضة بمنزله بحي الملاح القديم
بتاريخ 23 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي///

انتقلت السلطة المحلية و عناصر الشرطة القضائية بمدينة الصويرة، يوم أمس الثلاثاء 22 دجنبر من السنة الجارية، إلى إحدى المنازل الكائنة بحي الملاح القديم إثر تلقيها إخبارية تفيد وجود جثة شخص داخله.
و أوضحت مصادرنا، أن البعض من ساكنة الحي المذكور أثار إنتباههم الإختفاء الغامض للضحية، رغم محاولاتهم معرفة مصيره المحدد، الأمر الذي دفعهم إلى ربط الاتصال بمصالح الأمن الوطني التي انتقلت فور إخبارها إلى عين المكان، لتجد الضحية جثة هامدة،حيث جرى نقل الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الإقليمي سيدي محمد بن عبد الله بناء على تعليمات النيابة العامة ، و ذلك قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة و لحل لغز الجريمة، و ما إذا كان الحادث عرضيا ام انه يتعلق بجريمة قتل.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: