إيقاف الرباع الروسي لوفتشيف دوليا لانتهاكه لوائح المنشطات

إيقاف الرباع الروسي لوفتشيف دوليا لانتهاكه لوائح المنشطات
بتاريخ 24 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي//

علمت المحور الصحفي من مصادر موثوقة أنه تم إيقاف الرباع الروسي أليكسي لوفتشيف، بطل العالم لوزن 105 كغ من قبل الاتحاد الدولي لرفع الأثقال للاشتباه في انتهاكه لوائح المنشطات، حسب ما أعلن عنه الاتحاد الدولي للعبة.

وبموجب القرار الذي أصدره الاتحاد الدولي لرفع الأثقال الخميس 24 ديسمبر/كانون الأول فإن لوفتشيف لن يستطيع المشاركة في المنافسات الدولية، إلى جانب أولغا زوبوفا، وأليكسي كوسوف، وأولغا أفاناسيفا، بسبب النتائج الايجابية للعينات التي أخذت من الرياضيين أثناء أدائهم في بطولة العالم التي استضافتها هيوستن هذا العام.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: