انهزام فريق الكوكب أمام فريق اتحاد طنجة بأرضية ملعب الحارثي مراكش

انهزام فريق الكوكب أمام فريق اتحاد طنجة بأرضية ملعب الحارثي مراكش
بتاريخ 25 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي//مولاي عمر الفحل

فاز فريق اتحاد طنجة على مضيفه فريق الكوكب المراكشي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة25 دجنبر2015 في ضروف أمنية جيدة على أرضية ملعب الحارثي بمراكش برسم منافسات الدورة الثالثة عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم .

 وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد العالي العبوبي (د59).

 وانفرد فريق اتحاد طنجة عقب هذا الفوز،وهو السادس له في الموسم مقابل خمسة تعادلات ثلاث هزائم بالمركز الثالث برصيد 22 نقطة، أما فريق الكوكب المراكشي ، الذي مني بالهزيمة السادسة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربع هزائم، فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحل يوم الأحد ضيفا على المغرب التطواني.

 

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: