السلطات التونسية توقف 3 ” تكفيريين ” من بينهم فتاتين على علاقة بـ ” دواعش ” في سوريا

السلطات التونسية توقف 3 ” تكفيريين ” من بينهم فتاتين على علاقة بـ ” دواعش ” في سوريا
بتاريخ 25 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي// تونس

أكدت وزارة الداخلية أنه في إطار مواصلة العمل للكشف على مختلف التهديدات التي تستهدف أمن و استقرار البلد التونسي و العمل على إحباطها في المهد، أمكن للوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب للمصالح المختصة بعد تحريات ميدانية معمقة تم إيقاف ثلاث عناصر تكفيرية من بينهم فتاتين إحداهما قاصر تقطن بالعاصمة و ينشطون في مجال استقطاب العناصر النسائية لتسفيرهم إلى بؤر التوثر.

و قد اعترف المعنيون بإرتباطهم بعناصر إرهابية متواجدة بالقطر السوري ضمن صفوف التنظيم الإرهابي ” داعش ” و برغبتهم في الإنضمام إلى القطر المذكور بالتنسيق مع عناصر إرهابية تونسية متواجدة هناك. هذا و سيتم إحالة المعنيين على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب و الجريمة المنظمة حال استكمال الأبحاث معهم.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: