فندق فرح سيعرف مفاجئة معتقلوا تفجيرات 16 ماي

فندق فرح سيعرف مفاجئة معتقلوا تفجيرات 16 ماي
بتاريخ 26 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي// الدار البيضاء

سيحتضن فندق فرح بالدار البيضاء يوم 11 يناير القادم لقاء أولي تأسيسي  ” للحركة السلفية للإصلاح السياسي ” والتي تضم في أغلبها مدانون سابقون في أحداث 16 ماي، استفادوا من العفو الملكي الأخير.
حيث أفاد عبد الكريم الشاذلي أنه تم اختيار المكان والزمان الذي له دلالة خاصة، من قبل أصحاب المبادرة. و أن اختيار فندق فرح وراءه عدة رسائل صريحة بهدف المصالحة و أن اختيار تاريخ 11 يناير و الذي يصادف ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال هدفه بعث إشارة إلى الرغبة في المساهمة في بناء الوطن.
وسيكون حاضرا في اللقاء جميع المعتقلين المفرج عنهم، وهم بالمناسبة سبق إدانتهم في أحداث 16 ماي التي استهدفت فندق فرح، كازا دي إسبانيا والمقبرة اليهودية.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: