العواصف الشديدة تقتل 14 شخصا جنوب الولايات المتحدة

العواصف الشديدة تقتل 14 شخصا جنوب الولايات المتحدة
بتاريخ 26 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي///

لقي 14 شخصا على الأقل مصرعهم في عواصف وزوابع شديدة ضربت جنوب الولايات المتحدة، وتسببت أيضا في تدمير منازل.

وأوردت وكالة أسوشييتد بريس أن السلطات أكدت مقتل سبعة أشخاص في ولاية مسيسيبي من بينهم طفل كان عالقا في سيارة.

وأدت العواصف أيضا إلى مقتل ستة أشخاص في ولاية تينيسي وآخر في أركنساس، وتضررت أو دمرت بالكامل عدة منازل بسبب الطقس وأمضى السكان عشية عيد الميلاد في تنظيف منازلهم.

وأوضح مسؤول في جهاز الإنقاذ بولاية مسيسيبي برت كار، أن العواصف خلفت أضرارا كبيرة في شمال الولاية وأن فرق الجهاز تعمل على تقييم عدد المنازل والشركات المتضررة.

وأوردت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن موجة الطقس السيء أدت إلى تأخر الرحلات الجوية خلال موسم الأعياد.

وقالت الإدارة الوطنية للأرصاد الجوية إنها لا تستبعد وجود مخاطر، متوقعة حدوث أعاصير جديدة في تينيسي وألاباما وكنتاكي وميسيسيبي حيث تضرب عواصف شديدة المنطقة، وأطلقت الإدارة عشرات الإنذارات.

وقالت “أيه بي سي” إن حوالي 70 مليون شخص كانوا مهددين بمرور هذه العواصف في المنطقة ليل الأربعاء الخميس، مشيرة إلى أن حصيلة الضحايا يمكن أن ترتفع.

—-( وكالات)

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: