الاردن والإمارات” للصرافة تحتفي بمرور عام على انطلاقتها بأربد

الاردن والإمارات” للصرافة تحتفي بمرور عام على انطلاقتها بأربد
بتاريخ 29 ديسمبر, 2015 - بقلم admin

المحور الصحفي : أيمن أبو عبطة// مكتب الأردن

رعى المدير العام للبنك المركزي ف 12434452_870774163041966_1580910321_nرع أربد الدكتور غالب العبادي الاحتفال الذي أقامته شركة الاردن والإمارات العربية المتحدة للصرافة يومه السبت ، بمناسبة مرور عام على انطلاقتها بحضور ضيف الشرف الكاتب الأستاذ أحمد حسن الزعبي.

و أشاد العبادي في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم في مقر الفرع الرئيسي للشركة وسط المدينة بحضور ممثلين عن قطاعات مصرفية و اقتصادية و تجارية و صحفية اعلامية بالعمل المتميز الذي وصلت إليه الشركات المصرفية في الاردن وتقديمها خدمات نوعية في هذا المجال .

و أكد رئيس غرفة تجارة أربد “محمد الشوحة” على أهمية الاستثمار في هذا القطاع الذي يشكل جزءا و رافدا حقيقا للاقتصاد الوطني، بالاضافة إلى أن هذه المشاريع تساهم إلى حد كبير في توفير فرص عمل للشباب في ظل محدودية فرص العمل في مؤسسات و أجهزة الدولة المختلفة .

بدوره ، أشار المدير العام للشركة “عبد  الكريم الكايد” إلى أن الشركة استطاعت و بفضل السمعة الطيبة التي تحظى بها بين زبائنها أن تدخل سوق الصرافة الاردني كمنافس حقيقي لشركات تعد رائدة في هذا القطاع على الرغم من حداثة نشأتها . والقى مدير العلاقات العامة في بلدية اربد الكبرى اسماعيل الحوري كلمة باسم المجتمع المحلي أبدى فيها تعاون البلدية مع كافة القطاعات وتذليل أية صعوبات تواجه المستثمرين في مناطق البلدية .

و ألقى عضو مجلس نقابة الصحفيين الزميل “علي فريحات ” كلمة باسم الأسرتين الصحفية و الإعلامية أشاد فيها بالشركة وا لقائمين على إدارتها وجهودهم في الجانب المصرفي .

فمن جهة، قال مدير العلاقات العامة والإعلام في الشركة السيد “محمود موسى هياجنه” أن الشركة و إيمانا منها بأهمية التكافل الاجتماعي لاسيما الجانب الإنساني ،فقد حرصت منذ أن مارست أعمالها بتنفيذ عدة مبادرات لتخفيف من معاناة بعض الأسر المعوزة والمحتاجة .

وفي الختام قام الكايد بتوزيع الدروع التقديرية على عدد من المكرمين ممن كان لهم دور بارز في التعاون مع الشركة، كما قامت الشركة بتكريم راعي الحفل ورئيس غرفة تجارة أربد و مديرية شرطة أربد و كوكبة من ممثلي وسائل الاعلام على جهودهم ونشاطهم الملحوظ في التغطية الإعلامية .

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: