انتحار شاب شنقا بدوار “بلا” بالشويطر ضواحي مدينة مراكش

انتحار شاب شنقا بدوار “بلا” بالشويطر ضواحي مدينة مراكش
بتاريخ 4 يناير, 2016 - بقلم admin

المحور الصحفي // مراكش

شهد دوار “بلا” بضواحي مدينة الشويطر الواقعة بشرق مدينة  مراكش، انتحار شاب في مقتبل العمر في الساعات الاولى من صباح يومه الاثنين 4 يناير 2016

و حسب مصادر إعلامية فإن الشاب الذي كان يبلغ من العمر حوالي “27 سنة”، وضع في الساعات الاولى من صباح اليوم  الاثنين، حدا لحياته شنقا بواسطة حبل لأسباب مجهولة، ما خلف حالة من الحزن و البأس وسط أقاربه و جيرانه الذي صدموا من هول الخبر.

و قد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الاموات لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي، التي انتقلت لعين المكان فور إخبارها بالواقعة، للوقوف على الأسباب الحقيقية للانتحار.

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة المحور الصحفي تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجريدة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان جريدة المحور الصحفي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح الجريدة بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

%d مدونون معجبون بهذه: